القائمة الرئيسية

الصفحات

ننشر مواعيد صرف مرتبات موظفي الحكومة في شهري أبريل ومايو 2021



كتب- مصطفى عيد:


اعتمدت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة عن شهري أبريل ومايو 2021.


وقالت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء إنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها لتصل مواعيد الصرف إلى 5 أيام.


وذكرت أنها ستبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل من هذه الوزارات والهيئات عبر ماكينات الصراف الآلي ATM وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية اعتبارًا من 26 أبريل، و23 مايو 2021.


وطالبت الوزارة الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ لتخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، بما يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.


مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 لموظفي الحكومة


قررت وزارة المالية بدء صرف مرتبات شهر أبريل 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 26 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 27 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 28 أبريل، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يوم 29 أبريل.


مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2021 لموظفي الحكومة


كما قررت الوزارة بدء صرف مرتبات شهر مايو للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 23 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 24 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 25 مايو، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 26 و27 مايو.


وطالبت وزارة المالية بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، وبالتالي لا يجب التزاحم على الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات