القائمة الرئيسية

الصفحات

ننشر جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2021 لموظفي الحكومة بعد تقديمها

 

ننشر جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2021 لموظفي الحكومة بعد تقديمها



كتب- مصطفى عيد:


أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، والتي تقرر تقديمها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها لصرف المرتبات على 5 أيام، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، بحسب بيان من وزارة المالية.


وأكد أنه سيتم صرف الزيادات المالية الجديدة التي تتضمن العلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، والعلاوة الخاصة لغير المخاطبين، والحافز الإضافي، للعاملين بالدولة، مع مرتبات الشهر الجاري.


مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو


تقرر صرف مرتبات يوليو خلال الفترة من الاثنين 12 يوليو وحتى الأربعاء 14 يوليو، على أن يتم صرف المرتبات للجهات التي لم تصرف في هذه المواعيد يومي 26 و27 يوليو.


ولم تعلن وزارة المالية عن أسماء الوزارات والجهات المختارة لأيام صرف المرتبات ولكن أعداد الجهات هي نفسها التي تضمنها جدول شهر يونيو، وهو ما يشير إلى أنها ستكون نفس التقسيمة للجهات التي تضمنها جدول صرف مرتبات الشهر الماضي.


الاثنين 12 يوليو


تتضمن جهات الجهاز الإداري للدولة التي سيتم صرف مرتبات العاملين بها يوم الاثنين 12 يوليو 33 وزارة وهيئة تشمل وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها.


كما سيتم صرف مرتبات يوليو في 12 يوليو للعاملين في وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والسياحة، والبترول، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات.


وسيتم صرف المرتبات يوم 12 يوليو كذلك للعاملين في مديريات الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.


ومن المقرر أيضا صرف مرتبات يوليو يوم 12 من ذات الشهر أيضا للعاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.


الثلاثاء 13 يوليو


في يوم الثلاثاء 13 يوليو من المقرر صرف المرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة تشمل وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.


كما تشمل جهات صرف المرتبات يوم 13 يوليو القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


الأربعاء 14 يوليو


في يوم الأربعاء 14 يوليو من المقرر صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة تتضمن وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.


ومن المقرر كذلك صرف مرتبات يوليو الجاري يوم 14 من الشهر ذاته للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات